تفسير الاحلام مع ماما نجيه (للنساء فقط)
بتدوري على صحبه ولمه واصحاب بجد واهل .. عايزه تحلى مشاكلك ...عايزه تفسرى حلمك؟ تعالى هنا نورينا فى المنتدى وهتتبسطى ان شاء الله معانا ...

حلم طويييل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حلم طويييل

مُساهمة من طرف Aissa في الأحد 22 أكتوبر - 0:53

موضوع ما ثم خرجت بعدها كي اذهب لمسجد الجامعة وكان امر ما يغضبني وهو ان بعض الافارقة المسيحين يدخلون معنا للمسجد ليمارسوا شعائرهم وانا كنت ارفض ذلك (وهذا لايحدث في الواقع) وكنت امشي مسرعة ومنزعجة انا واحدى رفيقاتي وعندما وصلت وجدت انهم قد هدمو المسجد وكان مخربا ودعائمه مدمرة وكان بعض الافارقة الجنوبيين حاضرين هناك وعندا رايت ذلك المنظر لم زاد استيائي وبدات اسالهم اماذا حصل هذا فاخبرني المدير انهم هدموا المسجد كي يعيدو اصلاحه ويقومون ببناء جزء آخر ليتمكنو من القيام بصلواتهم بدون ان يدخلو معنا للمسجد.. ثم خرجت كي اتمشي قليلا في طريق المدرسة كنت بصحبة صديقتي وكانت الطريق مختلفة عن شكلها في الواقع كانت الطريق تبدو طوييييلة وبعيدة الا انها كانت اكثر حضارة منها في الواقع الشارع نضيف الكثير من الاضواء والسيارات وكان وقت المغرب السماء برتقالية ..كنا نتمشي وكان امامنا زوجين حديتس الزواج وبدات انا وصديقتي نتحدث عنهم ونمزح بانهم لا يراعون مشاعرنا ونحن لازنا عازبات وكلام كهذا وفجاة سبقتني صديقتي في الطريق حتى اني لم اعد اراها وصرت انا اتمشى مع الزوجين وكاني اتعرف عليهم سألوني عن اسمي وعن مستواي وعن أصلي واخبرتهم اني من مدينة اخرى وقال لي الزوج انت من تلك المدينة وترتدين ثيابا كهذه واجبته باني لااهتم لاني قربة من سكناي وانا فقط اتجول حاليا لا حاجة لارتداء ملابس جيدة وفجاة بدات ابحث عن هاتفي وكانه سرق مني وبدأت اشك فيهم وبدأت في الصراخ وغضبت كثيرا وبدات ابحث ولم اجده وبعد قليل اعطتني تلك المراة الهاتف وقالت ان امك تتصل بك اخدته وبدات في الكلام مع امي وكنت غاضبة وبدات احكي لها ماحصل معي ولكنها لم تهتم لما اقول لانها كانت ترييد اخباري بشيء ما وقالت ان جدتي لأبي ماتت وانا لم اصدق ذلك بدات اسألها من؟ وكيف؟ ثم شرعت في البكاء كنت ابكي بقوة واضغة ركبتي على الارض وابكي بحرقة ثم تذكرت ان هذا لا يجوز وكانت دموعي تسيل وانا اردد "لااله الا الله" قلتها عدة مرات ثم كانني صرت في بيت جدتي وكان الجو هادئا وان اعمي واي وبعض من عماتي وانا وامي كنا جالسين في غرفة وكانو يريدون اخبار ابي بالخبر وبدأو يمهدو للامر يان احدهم مات ومن تزن واجابهم بكل برودة وعدم اكتراث هل تقصدون امي وكانو كلهم متقبلين الامر ولا يظهر عليهم الحزن واجابه عمي لقد قلت لكم انه لن يهتم لذلك وانا كنت شديدة الحزن والدموع تسيل وكنت انظر لامي وارى الدموع في عينيها لكن اولاد المتوفية غير مهتمين وازعجني الامر وكنت انظر لأمي وانا شديدة الحزن على هذا الحال.
انا فتاة طالبة هندسة ادرس في مدينة اخرى بعيدة عن اهلي
اعيش مرحلة متذبذبة حاليا بخصوص الدراسة لاني رسبت السنة الماضية واخشى ان يتكرر الامر وكذلك بخصوص حالتي الدينية فانا حاليا احاول ماأمكن ضبط نفسي ان اكون بالصورة التي التي اريد تلك المثالية الا ان الظروف تسير بشكل اخر وفي الحلم اخافتني لحظة وفاة جدتي لاني شعرت بالامر حقيقيا وذلك البكاء كان حقيقيا جدا لدرجة انني حاليا صرت اشك في ان ذلك قد يكون قد حدث وصرت مصممة اني ان شاء الله ساذهب لرؤيتها .
واعتذر لطول الحلم

Aissa

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 27/10/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلم طويييل

مُساهمة من طرف ماما نجية في الإثنين 23 أكتوبر - 18:41

اطغاث احلام
avatar
ماما نجية

عدد المساهمات : 2075
تاريخ التسجيل : 07/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى